أخبار عاجلة
كشف غموض قتل حارس عقار المنصورة -

بالفيديو.. : اتفقنا مع اليونان وقبرص على إيجاد حلول للهجرة غير الشرعية - موجز نيوز

6b1c841807.jpg
جانب من القمة الثلاثية بين مصر واليونان وقبرص

جانب من القمة الثلاثية بين مصر واليونان وقبرص

أكد الرئيس عبدالفتاح أن القمة المصرية القبرصية اليونانية عكست تعزيز الشراكة والعلاقات الاستراتيجية بين الدول الثلاث، لافتا إلى أن أساس تلك العلاقة هو التعاون المبني عليه الاحترام المتبادل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا بين الرئيس عبد الفتاح ونظيره القبرصى ورئيس وزراء اليونان بقصر الاتحادية.

وأضح الرئيس ، خلال كلمته، أنه تم الاتفاق على تفعيل الربط بين موانئ مصر وقبرص واليونان وزيادة التعاون السياحي بين الدول الثلاث، أشار ، مشددًا على  أن مصر مهتمة بإنهاء معاناة الشعوب السورية واليمن وليبيا وكذلك تعمل على تطوير التعاون مع الدولتين اليونانية والقبرصية، لتحقيق المصالح المشتركة .

وأشار الرئيس إلى ان مصر مهتمة بتطوير التعاون مع قبرص واليونان لتحقيق المصالح المشتركة، فضلا عن اتفاقنا عن ضرورة العمل على حل لقضية الهجرة غير الشرعية.

واختتم الرئيس ، كلمته، بالقول: “أن اجتماعنا اليوم يعكس توافقنا في الرؤي في التعاون السياسي، خلال المرحلة القادمة عبر تاريخ ممتد للتعاون، بهدف الإسراع في تنفيذ المشروعات؛ وعلى رأسها مشاريع الطاقة، والمحافظة على البيئة، إلى جانب تعزيز التعاون بمجال السياحة، والزراعة، لضمان حياة كريمة لأبناء شعوبنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتفالات رأس السنة على كورنيش النيل بالقاهرة