أخبار عاجلة
ميسي يتدخل فى اختيار بديل إنريكى -

وزير الخارجية يتوجه لفيينا لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والنمسا - موجز نيوز

4da2fc1fa0.jpg
سامح شكري - وزير الخارجية (أرشيفية)

سامح شكري – وزير الخارجية (أرشيفية)

يتوجه سامح شكرى وزير الخارجية إلى العاصمة النمساوية اليوم الأربعاء، فى زيارة تستغرق يومين لتعزيز العلاقات الثنائية والتشاور حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

وأشار المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، فى تصريح صحفى إلى أن زيارة شكرى إلى فيينا سوف تشمل لقاءات هامة يعقدها مع المستشار النمساوى” كريستيان كيرن”، حيث سيسلمه رسالة من الرئيس عبدالفتاح ، بالإضافة إلى إجراء محادثات سياسية مع وزير خارجية النمسا تتناول مختلف جوانب العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية والدولية، فضلا عن عقد لقاء مع رئيس لجنه العلاقات الخارجية فى البرلمان النمساوى وعدد من رؤساء الأحزاب الرئيسية.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن شكرى سوف يفتتح خلال زيارته إلي فيينا منتدى الأعمال المصرى النمساوى بمقر السفارة المصرية فى فيينا، والذى يشارك فيه عدد من رجال الأعمال المصريين والنمساويين ويستهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارات بين البلدين.

كما سيعقد وزير الخارجية لقاءات إعلامية مع جريده “ستاندارد” المحليه الأولى فى النمسا، ولقاءً تليفزيونيا مع التليفزيون النمساو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توريد 750 ألف تابلت لجامعة القاهرة خلال 2018
التالى وزير الأمن البريطاني في الأهرامات خلال أول زيارة إلى القاهرة .. صور