أخبار عاجلة

إحالة متهمين بـ«خلايا اللجان النوعية بالإخوان» للمحكمة العسكرية - موجز نيوز

e4de84d9d0.jpg
أرشيفية

أرشيفية

كشفت مصادر قضائية، اليوم الأربعاء، عن أن نيابة غرب العسكرية قررت إحالة القضية رقم ٥ ( لسنة ٢٠١٦)، والتي كانت مقيدة برقم (٤٢٢) ورقم (٤٣١) لسنة (٢٠١٥) حصر أمن دولة عليا إلى المحكمة العسكرية، أو ما تعرف بـ”إدارة وتأسيس خلايا تتبع اللجان النوعية بجماعة الإخوان”.

وجاء قرار الإحالة، لتحديد جلسة لها للمحاكمة أمام المحكمة العسكرية، حسبما أفاد مراسلنا.

قررت نيابة أمن الدولة العُليا – في وقت سابق – إحالة المتهمين بالقضية إلى النيابة العسكرية، طبقًا للقرار الجمهوري الصادر بتاريخ (27 أكتوبر 2014)، الخاص بتكليف بمشاركة الشرطة في حماية، وتأمين المنشآت العامة والحيوية بالدولة، وإحالة الجرائم التي ترتكب ضد هذه المنشآت إلى النيابة العسكرية للتحقيق فيها.

وأسندت النيابة، إلى المتهمين في القضايا ” ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة إرهابية، إدارة وتأسيس خلايا تتبع اللجان النوعية بجماعة الإخوان، تبني أفكار متطرفة، القتل العمد، الشروع في القتل، حيازة أسلحة وذخائر، حيازة مفرقعات، واستهداف رجال الجيش والشرطة، فضلًا عن تخريب شبكات الكهرباء والمرافق العامة والحيوية”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استقبال حافل لـ«طائرة الأهلي» العائدة بكأس أفريقيا من تونس
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا