أخبار عاجلة

هداية ملاك: أطالب بوضع نظام تعليمى يراعى الرياضيين - موجز نيوز

785b43574b.jpg
هداية ملاك

هداية ملاك

أشادت هداية ملاك بطلة مصر فى التايكوندو، الحاصلة على الميدالية البرونزية فى بطولة الألعاب الأوليمبية الأخيرة فى ريو دى جانيرو 2016، بتقديرها لتكريم الرئيس عبد الفتاح لها ولزملائها بقصر الاتحادية، اليوم، ومنحها وسام الرياضة تقديرًا لما حققته من إنجاز مشرف لمصر.

وأضافت ملاك، عقب تكريم الرئيس للأبطال الرياضيين الحاصلين على ميداليات فى دورات الألعاب الأوليمبية والباراليمبية والعسكرية، أنها لمست جدية من الرئيس ، ومن المسئولين المصرين لدعم الرياضيين فى مصر لتحقيق مزيد من البطولات والإنجازات.

وأشارت ملاك، إلى أن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، تدخل كثيرًا لإزالة العوائق التى تواجه اللاعبين المصريين، كما حرص اتحاد التايكوندو المصرى على إيفاد اللاعبين الدوليين فى معسكرات دولية للاحتكاك واكتساب الخبرة، فضلًا عن توفير المدربين الأجانب الأكفاء لرفع مستوى اللاعبين وتمكينهم من خوض المنافسات الدولية.

وطالبت بوضع نظام تعليمى يراعى الرياضيين حتى يتمكنوا من التوفيق بين التعليم والتفوق الرياضى والمنافسة على المستوى العالمى، لأنها تتطلب الكثير من الوقت والجهد، داعية إلى وضع نظام متكامل يخدم الأبطال الرياضيين ويمكنهم من رفع مستواهم للمنافسة بقوة على المراكز الأولى عالميًا.

وشددت على أهمية الاستعداد المبكر للبطولات حتى يتسنى تحقيق أفضل النتائج الممكنة، وقالت إن أبطال الألعاب البارالمبية طلبوا الرئيس عبد الفتاح توفير متطلبات أصحاب القدرات الخاصة من مرافق تسهل حركتهم وسيرهم سواء فى الشوارع او وسائل النقل العامة.

وأعربت “هداية ملاك” عن تطلعها لإحراز الميدالية الذهبية خلال بطولة العالم القادمة للتايكوندو المقرر اقامتها العام المقبل فى كوريا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استمرار فعاليات التدريب المصري الإماراتي المشترك «زايد 2» - موجز نيوز
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا