أخبار عاجلة

سمير صبري يتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد مسئولي الآثار

سمير صبري يتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد مسئولي الآثار
سمير صبري يتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد مسئولي الآثار

كتب : بوابة الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 06:23 م

سمير صبري

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد المسئولين في هيئة الآثار المصرية بعد سماحهم بتنظيم حفل غنائي بمعبد الكرنك.

وجاء نص البلاغ، النائب العام المستشار نبيل صادق، نلتمس من سيادتكم إصدار الأمر بالتحقيق في البلاغ التالي:

"حفل فاضح بساحة معبد الكرنك، تم تنظيمه بترخيص من هيئة الآثار المصرية، ويمثل إهانة بالغة داخل المواقع الأثرية، وتضمن الحفل الذي تم تسريب مقاطع منه على موقع فيس بوك تحولاً للأمور والمخدرات وقبلات ساخنة وأحضان.

وأشارت مصادر من داخل المعبد إلى أن الحفل كان معروفًا مسبقًا ما يحدث فيه وهو ما كان يجب أن ترفض الوزارة التصريح به، خاصة وأن الشرطة اكتفت بالمشاهدة وسحبت مخدرات وخمور من أيدى عدد من أبناء الذوات ورجال الأعمال دون تحرير محاضر.

وأن الوزارة باتت تبحث عن حفنة من الجنيهات بأي طريقة ولو كانت على حساب هيبة التاريخ المصري العريق، وأن السماح لفرقة "pool party" بتنظيم إحدى حفلاتها الماجنة بساحة المعبد يمثل سقطة كبرى لكبار مسئولي الوزارة يجب أن يحاسبوا عليها حسابًا عسيرًا، وأن المسئول الذى سمح بهذا الحفل هو نفسه المسئول الذي سمح لأحد الباحثين الألمان بدخول الغرفة السرية داخل الهرم الأكبر.

وأن هذا الحفل لا يليق بالمكان الذي تم تنظيمه فيه ولا يليق بآداب وأخلاقيات المصريين ولا دياناتهم بسبب ما حدث من تعري وتناول مخدرات وخمور واستخدام لأشعة الليزر على أنغام الدي جي، وهي كلها من الممنوعات داخل مكان يسمى فى الأصل "معبد" له قدسيته حتى لو كان ذلك في التاريخ القديم.

وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ ملتمسًا إصدار الأمر فيما تضمنه من وقائع وإحالة المسئول للمحاكمة الجنائية.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتفالات رأس السنة على كورنيش النيل بالقاهرة