أخبار عاجلة
هنا شيحة توجه رسالة مؤثرة للراحل محمد خان -
الحضري: هناك من حاول إشعال خلافي مع وادي دجلة -
ضبط 13 متهما بحيازة أسلحة غير مرخصة في المنيا -
حبس 4 لصوص لاتهامهم بسرقة محل -

النائب العام يتدخل لحل أزمة "السلع التموينية"

النائب العام يتدخل لحل أزمة "السلع التموينية"
النائب العام يتدخل لحل أزمة "السلع التموينية"

كتب : بوابة الخميس، 13 أكتوبر 2016 02:00 م

النائب العام

أصدر المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، قرارا لجميع النيابات على مستوى الجمهورية بسرعة التصرف في متحصلات الجرائم التموينية من السكر والأرز على وجه التحديد التي تم التحفظ عليها خلال الأسابيع القليلة الماضية، من خلال الجهات الرقابية ومباحث التموين.

كما أمر النائب العام بسرعة انتهاء التحقيقات مع المتلاعبين من التجار المحتكرين للسلع والذين خالفوا قوانين التموين وباعوا  السلع بغير الأسعار المقررة لها بالجمعيات التعاونية الاستهلاكية أو شركات القطاع العام وقطاع الأعمال.

كما أمر النائب العام بسرعة بيع السلع التي تم ضبطها في حال صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، منعا لتلفها والإفادة من توزيعها على المستهلكين، مع إيداع ثمنها بخزانة المحكمة حتى يتم التصرف في القضايا المتعلقة بها ويفصل فيها نهائيا.

وأكد النائب العام في قراره الذي أرسل لجميع النيابات أن قوانين التموين والتسعير الجبري والقرارات الوزارية التنفيذية قد نصت بالإضافة إلى العقوبات المقررة للجرائم المرتكبة على عقوبة مصادرة المواد التموينية أو الغذائية محل الجريمة.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإطاحة بــ9 وزراء فى التغيير الجديد..و السيسي يرفض مرشحين ودمج وزارتين فقط
التالى عودة المياه إلى الجيزة بعد انقطاع لأكثر من 48 ساعة - موجز نيوز