أخبار عاجلة
محمد بركات في عزاء والد أبو تريكة بناهيا‎ -
لاتسيو يحرم محمد صلاح ونجوم روما من الراحة -

الجيش المصري الإلكتروني يكشف حقيقة "سائق التوك توك"

الجيش المصري الإلكتروني يكشف حقيقة "سائق التوك توك"
الجيش المصري الإلكتروني يكشف حقيقة "سائق التوك توك"

كتب : محمد محمود الجمعة، 14 أكتوبر 2016 03:16 م

سائق

أكدت صفحة "الجيش المصري الإلكتروني" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن سائق التوك توك الذي ظهر مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" على فضائية الحياة، ليس إخوانيًا، وجار البحث عنه.

وكتبت الصفحة: تم التوصل إلى شخصية صاحب التوكتوك بفضل الله، المواطن مصطفي عبد العظيم الشهير بمصطفي عبده، وبفضل الأعضاء الكرام، وحاولنا التواصل معه للمشاركة في حوار رئيس الوزراء مع البسطاء كمواطن مصري، وهو من قاطني مساكن مدينه 6 أكتوبر، وللأسف كان منزله مغلقًا ببوابه حديدية، ويركن التوك توك خاصته في جراج المنزل، واتجه لجهة غير معلومة بصحبة زوجته، حيث أنه ادعى مرضها، وجاري محاولة التوصل إليه للمشاركة في الحوار.

وتابعت الصفحة: نؤكد أن جميع المعلومات الموجودة على شبكه التواصل بخصوص أنه إخواني أو مهنته مدرس "غير صحيحة" و هو مجرد سائق توكتوك لا غير، كما انتشرت صور مزيفة لسيدة وزوجها في ، وهي ليست صوره نهائيًا، ولا صحة للقبض عليه أو أي شيء من هذا القبيل أو حتي محاولات للقبض عليه، لأنه مواطن مصري قال رأيه مهما كان طالما لم يتعد حدود الأدب أو استخدم العنف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وقفة احتجاجية لـ"المحامين" ضد شروط القيد الجديدة.. صور
التالى وزير البيئة ونقيب العاملين بالنظافة يبحثان منظومة النظافة بالمحافظات.. غدا