أخبار عاجلة

شبكة تليفزيون النهار تطلق مبادرة «المصري الأصيل» - موجز نيوز

1c2a0ae602.jpg
الإعلامي محمد الدسوقي رشدي (أرشيفية)

الإعلامي محمد الدسوقي رشدي (أرشيفية)

أطلق الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، مقدم برنامج “قصر الكلام” المذاع عبر فضائية “النهار one”، حملة لاسترداد روح المصري الأصيل حرصًا على دماء شهداء سيناء، مشيراً إلى أن كل برامج شبكة تليفزيون النهار ستعمل على هذه المبادرة وعلى هاشتاج #المصري_الأصيل.

ودعا “رشدي”، خلال تقديمه حلقة اليوم السبت من برنامج “قصر الكلام”، إلى استغلال محنة الحرب وسقوط شهداء من أبطال في سيناء وإطلاق حملة “استرداد روح المصري الأصيل” من برنامج “قصر الكلام” وقناة النهار.

وناشد “رشدي” كل مصري “جدع” يحب بلده إلى الوقوف بجانبها وقت الحرب وأن ينحي هواه السياسي جانبًا وينظر فقط إلى مصلحة بلده، وذلك بمناسبة الهجوم على كمين “زقدان” بسيناء وبمناسبة الاحتفال بذكرى أكتوبر، ودعا إلى استعادة روح جندي المشاه والمدرعة الذي قاتل في حرب أكتوبر بروح باسلة.

ودعا إلى استعادة شهامة المصري الذي يدافع عن بنات بلده من التحرش كما المجند الذي يقف يدافع عن أرضه وعرضه في سيناء، وتوجه إلى المصريين بالتدقيق في صحة الأخبار وعدم الانسياق وراء نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي دون التحقق من صحتها، والتركيز على أفضل صفات المصريين وإبرازها، كما دعا المصريين إلى المشاركة عبر الهاشتاج والحديث عن ذكريات الشهامة والجدعنة لدى المصريين، والفرق ما بين المصري قديمًا والمصري الآن، ومناقشة أسباب ما وصلنا إليه لكي تكون حملة إفاقة يقودها دم شهداء سيناء.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا