أخبار عاجلة
رئيس وزراء اليمن يصل القاهرة - موجز نيوز -

"السادات" يكشف عن رئيس الجديد بعد إقالة شريف إسماعيل

"السادات" يكشف عن رئيس الجديد بعد إقالة شريف إسماعيل
"السادات" يكشف عن رئيس الحكومة الجديد بعد إقالة شريف إسماعيل

كتب : محمد محمود الإثنين، 17 أكتوبر 2016 01:13 م

عفت السادات

أكد الدكتور عفت السادات، رئيس حزب "السادات الديمقراطي"، أن المشوار الذي بدأته الدولة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح والقرارات الصعبة التي تم اتخاذها لإصلاح الإقتصاد لابد وأن تتم حتى النهاية، كي تحقق الهدف المرجو.

وأوضح السادات في بيان له، أن التوقف في منتصف الطريق لن يفيد أحد لا المواطنين ولا النظام، مشيرا إلى أن القرارات الصعبة قاسية لكنها مثل الدواء المر الذي على المريض تناوله حتى يشفى من علاته.

وحذر "رئيس حزب السادات الديمقراطي" من أن الخروج فى احتجاجات تفتقد البوصلة الصحيحة، من شأنه أن يعرض البلاد للفوضى والتخريب مرة أخرى، داعيا المواطنين للتفكير مليًا في نتائج وآثار أى فعل غير محسوب.

وكشف السادات عن الأيام القادمة ستشهد بشرى سارة للمواطنين ألا وهي رحيل الحالية التي فشلت فى مواجهة الكثير من الملفات والأزمات والتى كان آخرها أزمة احتكار التجار لبعض السلع الأساسية، ملمحا إلى أن وزير الاستثمار الأسبق والنائب الأول لرئيس البنك الدولي الدكتور محمود محي الدين هو المرشح الأقرب لتولي رئاسة الوزراء باعتباره قامة اقتصادية كبيرة تحتاجها البلاد في هذه الفترة أكثر من أي وقت مضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا