أخبار عاجلة
اليوم.. نظر دعوى إعادة الانتخابات في دائرة الدقي -

«الكهرباء» تتوقع 26200 ميجاوات حدًا أقصى للاستهلاك اليوم - موجز نيوز

0f57410e19.jpg
الكهرباء - أرشيفية

الكهرباء – أرشيفية

تتوقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن يصل الحمل الأقصى اليوم الثلاثاء إلى 26200 ميجاوات مقابل 26100 ميجاوات أمس الإثنين، والذي لم يشهد أي تخفيف للأحمال.

وكانت وزارة الكهرباء، أعلنت التعاقد مع شركة متخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال “كول سنتر”، بهدف تلقي الشكاوى عن أية أعطال أو استفسارات تجارية ولتقديم خدمة متميزة للعملاء طبقًا للمعايير العالمية على الرقم (121) من أي خط أرضي أو محمول، ولتحسين الخدمات المقدمة من شركات توزيع الكهرباء لمشتركيها.

وبدأت الخدمة بشركة شمال وشركة الإسكندرية اعتبارًا من سبتمبر الماضي بعد تفعيلها في شركة جنوب في أغسطس المنصرم، ومن المقرر أن يتم تطبيقها بباقي الشركات تباعًا كما يمكن للعملاء التواصل مع الشركة على رقم الرسائل القصيرة (91121)، وتحميل تطبيق “شكاوى فواتير الكهرباء”، على الهواتف “الأندرويد”.

وأكدت الوزارة استمرار شركات توزيع الكهرباء في توفير مصابيح “الليد” المُوفرة للطاقة، بهدف الترشيد وتقليل قيمة الفاتورة، حيث يمكن لكل مشترك استلام 20 مصباح ليد بالتقسيط على 36 شهرًا على الفاتورة.

 أ ش أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قبول توثيق عقود العمرة وإصدار الضوابط منتصف فبراير الجارى