أخبار عاجلة
مؤتمر صحفي بـ «الهدف» لشرح تطبيق حكم الفيديو -

مصر الان «الري»: إزالة 11737 حالة تعدٍ منذ انطلاق الحملة القومية لإنقاذ النيل موجز نيوز

مصر الان «الري»: إزالة 11737 حالة تعدٍ منذ انطلاق الحملة القومية لإنقاذ النيل موجز نيوز
مصر الان «الري»: إزالة 11737 حالة تعدٍ منذ انطلاق الحملة القومية لإنقاذ النيل موجز نيوز

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 07:30 مساءً أعلنت وزارة الموارد المائية والري، الثلاثاء، إزالة 11737 حالة تعدٍ على نهر النيل من إجمالي نحو 50 ألفًا و399 حالة تستهدفها الحملة القومية لإنقاذ النيل، منذ أن أطلقها رئيس الوزراء السابق المهندس إبراهيم محلب، في 5 يناير العام الماضي.

وذكرت الوزارة، في بيان «عداد إنقاذ النيل»، أن قطاع حماية النيل قام خلال الـ24 ساعة الماضية بإزالة 13 حالة تعد على نهر النيل بمحافظات: المنوفية، الغربية والبحيرة.

وقال وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبدالعاطي، في تصريحات صحفية، اليوم، إن «فرق التفتيش بجميع المحافظات تواصل عمليات كشف وضبط المخالفات، وأننا ماضون بكل حزم في تنفيذ خطة الدولة لإزالة جميع التعديات على نهر النيل والقنوات والمجاري المائية، مهما بلغت التضحيات».

وأضاف أن «حملة إزالة التعديات تشمل جميع المناطق والمحافظات على نهر النيل والقنوات والمجاري المائية من أقصي الشمل إلى أقصى الجنوب، كما تشمل جميع الحالات الكبيرة والصغيرة دون استثناء لأي أحد كان».. داعيًا جميع المخالفين والمتعدين إلى تغليب مصلحة الوطن والمبادرة بإزالة التعديات بأنفسهم بدلا من الوقوع تحت طائلة القانون.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. هلع في الأميرية بعد هبوط أرضي وتصدع عقار
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا