أخبار عاجلة

تصريحات هامة لوزير الداخلية بشأن دعوات يوم 11 نوفمبر.. ماذا قال؟

تصريحات هامة لوزير الداخلية بشأن دعوات يوم 11 نوفمبر.. ماذا قال؟
تصريحات هامة لوزير الداخلية بشأن دعوات يوم 11 نوفمبر.. ماذا قال؟

كتب : متابعات الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 10:40 ص

اللواء مجدي عبد الغفار

قال اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، إن الأجهزة الأمنية ستظل ثابتة فى مواجهة كل التحديات، ولن تتأثر بما يطلق بين الحين والآخر من مزاعم وشائعات مغرضة بشأن 11 نوفمبر المقبل، والتى تهدف لزعزعة أمن الوطن، مشدداً على أن «جهاز الشرطة قادر على حماية الشعب، ورجاله ماضون فى أداء رسالتهم، متسلحين بأحدث الأساليب العلمية المتطورة». 

ودعا «عبدالغفار»، خلال مراسم تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، الثلاثاء، للوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الجيش والشرطة.

وأعرب الوزير عن ثقته الكاملة فى جاهزية القوات لتنفيذ أى مهام أمنية بأى موقع من أرجاء الوطن، وقدرتها على التعامل مع مختلف المواقف الأمنية بكل كفاءة واقتدار، والحرفية العالية فى الأداء والتنفيذ دفاعاً عن الوطن ومقدساته، مشدداً على أن رجال الشرطة لن يسمحوا لأى محاولات أو دعوات مشبوهة بالنيل من مقدرات الوطن وتصوير الأوضاع المستقرة على غير حقيقتها، أو تكرار مشاهد تشكل خروجًا عن القانون.

ومنح «عبدالغفار» شهادات تقدير لأوائل مسابقة الرماية التى أجريت بين قطاعات الوزارة خلال العام التدريبى الحالى، واطّلع على أساليب العمليات التدريبية المتطورة المستحدثة من خلال عرض مصور لإبراز مدى المهارة التدريبية والكفاءة القتالية التى تضمنتها المنظومة التدريبية القائمة على أسس علمية وعملية، شمل 10 آلاف و500 متدرب موزعين على 21 معهداً تدريبياً على مستوى الجمهورية، مشيداً بما شهده من برامج تدريبية متقدمة، كان لها دور فاعل فى ترسيخ قدرات المتدربين، بما ينعكس على إيجابية أدائهم لرسالتهم الأمنية فى تعضيد استقرار الوطن.

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الخارجية» تنشر بيان الكنيسة حول أحداث العريش باللغة الإنجليزية - موجز نيوز
التالى وزير البيئة ونقيب العاملين بالنظافة يبحثان منظومة النظافة بالمحافظات.. غدا