أخبار عاجلة
النهضة يتأهل إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين -
الإعلام الرياضي تحت مظلة الهيئة -
"مقبرة" توقف بناء روضة أطفال في جدة -
باولو: مليون جنيه تحسم انتقالي للزمالك -

ضبط 210 أطنان سكر وأرز تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء في أسيوط - موجز نيوز

27678ea329.jpg
سكر (أرشيفية)

سكر (أرشيفية)

تمكنت حملات الرقابة التموينية باسيوط من ضبط 150 طن سكر تموينى و60 طن أرز قبل بيعهم فى بقرى ومراكز المحافظة وذلك خلال شهر فى إطار تعليمات الرئيس بتكثيف الجهود لضبط الأسعار للسلع التموينية الأساسية ومن ضمنها ضبط المخالفات التموينية وضبط القائمين بإدارة المنشآت التجارية بدون ترخيص والسلع الغذائية المنتهية.

وأشار المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، في بيان صادر عنه اليوم الأربعاء، إلى استمرار الحملات التموينية بالتنسيق مع الاجهزة الرقابية بالمحافظة لمحاربة تجار ومحتكرى السلع الغذائية ومواجهة ارتفاع الاسعار، مؤكدا استمرار توفير أطنان من السكر اليومى بالتنسق مع هيئة الرقابة الادارية ووزارة التموين لبيعها للمواطنين مباشرة من خلال منافذ البيع الثابتة والمتحركة بالقرى والنجوع لتغطية إحتياجات مواطنى المحافظة بالكامل .

وأضاف صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بالمحافظة أن حملات المديرية من خلال اداراتها المنتشرة بمختلف مراكز المحافظة تمكنت من ضبط بعض شركات تعبئة المواد الغذائية وبحوزتها كميات كبيرة من السكر والارز التموينى قبل توزيعها فى بأسعار مرتفعة منها 150 طن سكر و60 طن أرز.

وأكد استمرار الرقابة على منافذ بيع السلع التموينية والسكر المدعم للمواطنين والتأكد من التزام المواطنين بالكميات المقررة والبالغة 2 كجم لكل مواطن حرصا على وصول الدعم للمواطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير مصر بالجزائر:استعرضت مع وزير العدل الجزائري سبل التعاون القانوني والقضائي بين البلدين
التالى احتفالات رأس السنة على كورنيش النيل بالقاهرة