أخبار عاجلة

"الصحة" تعلن تخفيض "سوفالدي المصري" للمرة الخامسة

"الصحة" تعلن تخفيض "سوفالدي المصري" للمرة الخامسة
"الصحة" تعلن تخفيض "سوفالدي المصري" للمرة الخامسة

كتب : بوابة الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 05:49 م

سوفالدي

أعلنت والسكان، عن تخفيض سعر عقار سوفالدي المصري لعلاج فيروس سي للمرة الخامسة، حيث انتهت المناقصة التي أجرتها الوزارة منذ قليل ليكون سعر حصول الوزارة على 0العقار 435 جنيهاً بدلاً من 449 جنيها بتخفيض 14 جنيهًا على آخر سعر تشتري به الوزارة العقار من الشركات.

وقال الدكتور محمد مبروك، رئيس إحدى الشركات المنتجة للعقار المصري، إن جميع الشركات المتقدمة لمناقصة وافقت فيما بينها على تخفيض سعر العقار، بالرغم من ارتفاع والتحديات الاقتصادية التي تواجه الشركات، وذلك انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية والمشاركة في تنفيذ خطة رئيس الجمهورية للقضاء نهائيا على الفيروس في مصر.

وأضاف مبروك، أن إجمالي الشركات المصرية المشاركة في الممارسة التي أجرتها وصل إلى 12 شركة، وعلى الفور سيتم البدء في توفير الكميات المطلوبة بالأسعار الجديدة لعلاج أكبر قدر ممكن من المرضى.

يذكر أن هذا هو التخفيض الخامس الذي حدث على أسعار السوفالدي المصري منذ بدء العلاج به، حيث تم تخفيضه في بداية ديسمبر إلى 680 جنيها، وفي منتصف الشهر نفسه لـ600 جنيه، حتى وصل لـ520 جنيها للعلبة الواحدة، وبعدها إلى 449 جنيها، وأخير في مناقصة الوزارة أمس وصل إلى 435 جنيهاً.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي من الكاتدرائية: إنشاء أكبر كنيسة ومسجد في العاصمة الإدارية الجديدة .. وترميم جميع الكنائس .. فيديو
التالى احتفالات رأس السنة على كورنيش النيل بالقاهرة