مصر الان تشديد تدابير تأمين الطرق في المنيا قبل «11 نوفمبر» موجز نيوز

مصر الان تشديد تدابير تأمين الطرق في المنيا قبل «11 نوفمبر» موجز نيوز
مصر الان تشديد تدابير تأمين الطرق في المنيا قبل «11 نوفمبر» موجز نيوز

الخميس 27 أكتوبر 2016 10:30 صباحاً أعلنت مديرية أمن المنيا عن تفعيل خطة مطورة، لبسط الأمن في ربوع المحافظة وإعادة فرض سيادة القانون، وتفعيل التواجد الأمني في كافة المناطق الحدودية والطرق الصحراوية والسريعة بالمحافظة.

وقرر اللواء فيصل دويدار، الاستعانة بتقنيات حديثة في تأمين الطرق السريعة باستخدام كاميرات مراقبة، بجانب استخدام رادارات مراقبة السرعة.

وتتزامن الإجراءات الأمنية المشددة بمنافذ ومداخل المحافظة، مع تصاعد الدعاوي للتظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل.

ووجه اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، بتشكيل فرق بالإتحاد ما بين إدارتي المرور مع إدارة تأمين الطرق، ونشر الأكمنة المتحركة بالطرق السريعة، وبينها طريق الجيش الشرقي، الطريق الصحراوي الشرقي، الصحراوي الغربي، والطريق الزراعي.

وقرر مدير أمن المنيا وضع خطة لتغيير مسارات الأكمنة المتحركة، بشكل سري بجانب استمرار عمل الأكمنة الثابتة المعروفة مع تشديد إجراءات الأمن بها.

وشدد مدير أمن المنيا على توجيه حملات مرورية مستمرة على الطرق السريعة، بهدف تحقيق السيطرة المرورية عليها، والتأكد من استيفاء السائق والمركبة للاشتراطات المطلوبة للأمن والسلامة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى