القوات المسلحة توزع مواد غذائية مدعمة للمواطنين بقرى محافظة قنا - موجز نيوز

c17b6ea9c0.jpg

 

صورة من الحدث

صورة من الحدث

مراسل«ONA»:

استمرت القوات المسلحة، اليوم الخميس، فى بيع كراتين سلع غذائية مدعمة بمبلغ 25 جنيهًا بدلًا من 50 جنيهًا بعدد من القرى بمركز محافظة قنا المختلفة.

وأعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أن جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بالتعاون مع الوحدات المحلية بمحافظة قنا يقوم ببيع كراتين تضم السلع الغذائية المدعمة بنصف السعر للمواطنين من خلال منافذ القوات المسلحة المتنقلة، فى إطار مبادرة القوات المسلحة لتوزيع 8 ملايين كرتونة مدعمة بنصف السعر للمواطنين بجميع محافظات الجمهورية.

وأوضح الهجان، أنه تم اختيار 25 قرية بمختلف مدن المحافظة لبيع أكثرمن 3 آلاف كرتونة كمرحلة أولى، حيث تم اختيار 5 قرى بمدينة قوص و 4 قرى بمدينة نجع حمادى و4 قرى بمدينة الوقف و3 قرى بمدينة نقادة و3 قرى بمدينة فرشوط وقريتين بمدينة قنا وقريتين بمدينة دشنا وقرية واحدة بكل من مدينة قفط ومدينة أبو تشت، مشيرًا إلى أن الكرتونة تحتوى على “كيلو سكر وأرز وفول و3 أكياس مكرونة إضافة إلى عبوة سمن وصلصة طماطم وشاى”، ويتم بيعها للمواطنين بسعر 25 جنيها بدلا من 50.

وأشار الهجان إلى أن ذلك يأتى فى إطار حرص الدولة ومؤسساتها المختلفة على التلاحم مع أبناء الشعب المصرى وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مقدما شكره للقوات المسلحة على دورها الوطنى ودعمها المتواصل ومساهمتها فى توفير احتياجات المواطنين بشكل ميسر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى