رئيس سنغافورة: مصر تسير فى الاتجاه الصحيح - موجز نيوز

de61ef9b19.jpg
رئيس سنغافورا

رئيس سنغافورا

قال رئيس سنغافورة تونى تان، إن مصر صديق قديم لسنغافورة، حيث إنها أول دولة عربية تعترف بسنغافورة بعد استقلالها وإقامة علاقات دبلوماسية معها، موضحًا أنه فى السنوات القليلة الماضية واجهت مصر تحديًا من نوع خاص، ولكن المصريون لديهم مرونة وحريصون على العودة إلى طريق التقدم.

وأضاف تان، فى تعليق على صفحته الخاصة على “فيس بوك”، أن خطط المصريين سيكون لديها نتائج على المدى الطويل لأنها تستغرق وقتًا طويلاً، لكنها فى الاتجاه الصحيح، مشيرًا إلى أنه واثق فى أن مصر سوف تستمر فى لعب دور مهم فى الشرق الأوسط نظرًا لتاريخها وموقعها الإستراتيجى.

وأشار، إلى أن هناك العديد من فرص التعاون بين سنغافورة ومصر مثل، التوسع فى قناة السويس، وتطوير المنطقة الاقتصادية المجاورة على مدى العامين الماضيين، حيث إنها لديها القدرة على تحويل الآفاق الاقتصادية فى مصر، وسنغافورة لديها خبرة تعاون مع مصر فى بعض هذه المجالات المتخصصة، مثل تطوير الموانئ وإدارة المياه.

وأوضح تان، أنه يمكن للبلدين التعاون أكثر فى مواجهة التطرف الدينى وتعزيز المجتمعات، حيث إن سنغافورة ومصر بلاد متعددة الثقافات والأديان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى