أخبار عاجلة

مساعد وزير الداخلية يؤكد حالة استنفار طوال الـ24 ساعة لمواجهة الدعوات التحريضية - موجز نيوز

cffca1203e.jpg
استنفار امني (أرشيفية)

استنفار امني (أرشيفية)

أكد اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات أن جميع رجال الشرطة في حالة استنفار على مدار الـ24 ساعة تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية برفع درجات الاستعداد بشكل كامل لمواجهة كافة التحديات وإحباط المؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية.

وأضاف اللواء عطية – فى تصريح اليوم السبت إن وزير الداخلية وجه باستنفار قوات الشرطة ورفع درجات الاستعداد على مدار العام للوصول بمعدل الأداء الأمني إلى المستويات القصوى خاصة فى ظل الحرب الشرسة التي تخوضها قوات الشرطة بالتنسيق مع رجال البواسل لاقتلاع جذور الإرهاب الأسود البغيض الذي يستهدف الدولة المصرية فضلا عن بعض الدعوات التحريضية التي يطلقها بعض قوى الظلام لعرقلة مسيرة البناء والتنمية بالبلاد”.

وشدد مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات على استعداد رجال الشرطة ضباطا أو أفرادا أو جنودا بالتضحية بالغالي والنفيس من أجل أداء رسالتهم النبيلة فى حفظ مقدرات الوطن وتحقيق أمن وسلامة المواطن المصري.

 أ ش أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعاء النجار تقدم بروتوكولا لاستخراج الوثائق الحكومية من نقابة الصحفيين
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا