أخبار عاجلة

اختيار النائب خالد مجاهد نقيبًا عامًا للفلاحين الزراعيين - موجز نيوز

41e290e4a2.jpg

 

unnamed (14)

قرر مجلس إدارة نقابة الفلاحيين الزراعيين اختيار خالد عبد المنعم مجاهد عضو ، نقيبًا عامًا لللفلاحين الزراعيين على مستوى جمهورية مصر العربية.

وقال خاد مجاهد في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، عقب اختياره نقيبًا عامًا إنه سيعمل خلال الفترة القادمة على تقديم رؤية تنموية لتنشيط عمل النقابة، وتقديم المزيد من الخدمات للاعضاء بكافة محافظات الجمهورية.

وأضاف النقيب العام للفلاحين الزراعيين، أنه سيعمل على التواصل مع الجهات الحكومية المتمثلة فى وزارات الزراعة والري والبيئة لحل الأزمات التى تواجه الفلاحين بجميع المحافظات، لافتا الى أن مجلس النقابة ناقش فى اجتماعه الأخير عدد من القضايا التى تهم المزارعين ومنها قضية ارتفاع مستلزمات الانتاج الزراعي بعد تعويم الجنيه كما ناقش المجلس التفاوض مع على زيادة أسعار توريد قصب السكر فضلا عن التعاون مع فى إيجاد الية تمنع الفساد الذى تكرر العام الماضى فى أزمة توريد القمح للصوامع والشون .

وأوضح “مجاهد” أن النقابة ستعمل أيضًا على مساعدة الفلاحين على تسويق منتجاتهم الزراعية حيث يجد اغلب المزارعين مشكلة فى التسويق للمنتجات الزراعية مع تقليل عدد الوسطاء التجاريين الذى يجنون معظم الارباح .

وأشار إلى أنه سيعمل على لم شمل الفلاحين وتوحيد كلمتهم وادراجهم تحت كيان واحد هو النقالة العامة للفلاحين الزراعيين المشهرة برقم 61 لسنة 2014 بإعتبارها الممثل الشرعى الوحيد للفلاح ، وذلك لتقديم يد العون للفلاح المصرى البسيط خلال الفترة المقبلة

كما قرر المجلس اختيار المهندس عاطف عبدالجواد نقيبا عاما للفلاحين الزراعيين بمحافظة ، وعاطف عبدالجواد عضوا بمجلس ادارة النقابة العامة بالقاهرة.
يذكر أن النقيب العام للفلاحين الزراعيين خالد مجاهد كان عضوا بمجلس الشعب فى 3 دورات سابقة فى 2000 و2005 و2010، وفاز فى الانتخابات الأخيرة بعضوية عن دائرة إسنا بمحافظة الأقصر، وكان عضوا بلجنة السياحة والثقافة والإعلام والزراعة على مدار الدورات السابقة.

unnamed (13)

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يحيى راشد يشارك بمنتدى "صمود السياحة " فى مدريد
التالى قرار عاجل من "صحة البرلمان" بشأن تلاعب الصيدليات بأسعار الأدوية