«بكري»: أطالب «النواب» بسن قانون يهدف لتطهير الجهاز الإداري من الإخوان - موجز نيوز

0299c0a5e5.jpg
عضو مجلس النواب الكاتب الصحفي، مصطفى بكري

عضو مجلس النواب الكاتب الصحفي، مصطفى بكري

قال عضو مجلس النواب الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، إنّ وضع اسمه على قائمة الاغتيالات التي أعلنت عنها جماعة الإخوان المسلمين مؤخرًا، يُعد أمرًا طبيعيًا ومتوقعًا، مضيفًا: “أنا أناضل من أجل مبادئ وثوابت الدفاع عن الوطن”.

وأضاف بكري، خلال لقائه ببرنامج “ساعة من مصر”، المذاع على قناة “الغد” الإخبارية، مع الإعلامي خالد عاشور، أن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين تغلغلوا في المواقع الإدارية في الدولة بما فيها مبنى الإذاعة والتليفزيون، لذلك أطالب مجلس النواب بسن تشريع يهدف إلى تطهير الجهاز الإداري للدولة من الإخوان.

وتابع بكري، أنه: “لم تخلو قائمة لجماعة الإخوان من اسمي، ولن نترك الدولة تسقط مهما كان الثمن”، موضحًا أن جماعة الإخوان تُحرض على العنف وتروج للشائعات غير الصحيحة.

وأكد بكري، أن جماعة الإخوان المسلمين تعد الداعية لـ يوم 11/11، كما أنها ستصيب مجددًا بخيبة أمل في هذا اليوم، لأن الشعب المصري سيتصدى لهذه الجماعة في هذا اليوم، قائلاً: “مجرد الانضمام لجماعة الإخوان تعد ممارسة للإرهاب والعنف”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى