مصر الان «القوى العاملة»: القرارات الاقتصادية ستسهم في دوران عجلة الإنتاج موجز نيوز

مصر الان «القوى العاملة»: القرارات الاقتصادية ستسهم في دوران عجلة الإنتاج موجز نيوز
مصر الان «القوى العاملة»: القرارات الاقتصادية ستسهم في دوران عجلة الإنتاج موجز نيوز

الاثنين 7 نوفمبر 2016 07:16 مساءً قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الوطن يحتاج لنا جميعا في المرحلة الحالية ولكل نقطة عرق من العمال لخدمة هذا البلد، مشددا على حاجة البلاد حاليا إلى جهود عمالها في كل القطاعات لزيادة الإنتاجية، لأن المصلحة العامة تقتضي ذلك، مشيرا إلى أن القرارات الاقتصادية الأخيرة من شأنها تحسين الاقتصاد ودفع عجلة الإنتاج.

جاء ذلك خلال تفقد وزير القوى العاملة اليوم الإثنين، شركة مصانع الدلتا للصلب، إحدى شركات الشركة القابضة للصناعات المعدنية، والتي يعمل بها 1050 عاملا.

وتفقد الوزير عنبر الدرفلة الآلية على الساخن، والسحب على البارد، وقطاع المسابك وشهد الشبك الملحوم، ومسبوكات الصلب، والزهر، واستمع لشرح من رئيس مجلس الإدارة، المحاسب محمود حسنين الفقي، حول مراحل الإنتاج المختلفة، مؤكدا أن العمليات الإنتاجية تتم حسب تعليمات تكنولوجية واضحة ونظام دقيق لمراقبة الجودة في أثناء عمليات الإنتاج المختلفة، وذلك بحضور المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات المعدنية والهندسية والكهربائية، والقيادات النقابية بالشركة.

وقال رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تعتبر من الشركات الرائد في مصر في مجال إنتاج الدرفلات من حديد التسليح وقطاعات الصلب، والصلب المخصوص وأسلاك الصلب المسحوبة على البارد والشبك الملحوم ومسبوكات الصلب والزهر، وقد تأسست عام 1947، مشيرا إلى أن الشركة تقدم خدمات اجتماعية للعاملين بها ممثلة في الإسكان الصناعي، والعلاج ونقل العاملين لجميع أنحاء العاصمة وضواحيها مجانا، فضلا عن صندوق التأمين التكميلي لزيارة الرعاية التأمينية .

ووجه الوزير كلامة للعمال قائلا: أنتم أمل مصر، وإن الوطن سينهض بفضل حسن أدائكم وإخلاصكم في العمل، منوها إلى أن البلاد تمر بظروف اقتصادية صعبة تتطلب بعض الإجراءات للإصلاح الاقتصادي، مشيرا إلى أن القرارات الاقتصادية التي اتخذت من قبل الحكومة منذ أيام شأنها الإسهام في تحسين الاقتصاد ودوران عجلة الإنتاج بشكل أكبر، فضلا عن تشجيع الاستثمار، مؤكدا أننا سنعبر هذه المرحلة بفضل سواعد العمال وأبنائها في القريب العاجل .

وقدم الوزير كل الشكر للعمال على تفانيهم وإخلاصهم باعتبارهم أمل مصر، وأعرب العمال عن سعادتهم لزيارة الوزير لشركتهم، والتقطوا معه العديد من الصور كتذكار لهذه الزيارة.

وكان الوزير قد سجل في بداية الزيارة كلمة شكر لعمال المصانع والإدارة والقيادات النقابية في سجل الزيارات، معبرا عن سعادته بالتقدم الذي أحرزته.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى