أخبار عاجلة

مصر الان مهبط للإسعاف الطائر في كفر الشيخ موجز نيوز

مصر الان مهبط للإسعاف الطائر في كفر الشيخ موجز نيوز
مصر الان مهبط للإسعاف الطائر في كفر الشيخ موجز نيوز

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 12:34 صباحاً عقدت لجنة الإنشاءات والمختبرات بجامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور ماجد القمرى، رئيس الجامعة، اجتماعاً لاستعراض الموقف التنفيذى للإنشاءات والمشروعات الجديدة بالجامعة. وأعلن القمرى، خلال الاجتماع، عن إنشاء مهبط للطيران داخل الحرم الجامعى لجامعة كفر الشيخ، وفقا لأحدث التصميمات الهندسية، وطبقا للمعايير القياسية العالمية.

وقال القمري، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إن مهبط الطائرات الجديد سيكون خاصاً بالمستشفى الجامعى الجديد الذي من المنتظر أن يفتتحه، خلال أيام قليلة، الرئيس عبدالفتاح السيسى، ويقام المستشفى على أحدث طراز بحيث يستقبل طائرات الإسعاف الطائر. وتابع رئيس الجامعة أن مهبط الطائرات ضمن المواصفات العالمية للمستشفيات الحديثة، وهو يقام لأول مرة في مستشفى جامعى في مصر.

وأضاف: «تم الانتهاء من أعمال التخطيط والرسومات الهندسية، وسيتم البدء في الأعمال فور الانتهاء من إجراءات الطرح والمناقصات، وتمت الموافقة على إنشاء مبنى جديد للمدينة الجامعية طالبات داخل الجامعة لاستيعاب 400 طالبة، حرصا على راحة أبنائنا الطلاب».

وشدد رئيس جامعة كفر الشيخ على المقاولين ومندوبى شركات المقاولات والبناء بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية وإنجازها وتسليمها في المواعيد المقررة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتفالات رأس السنة على كورنيش النيل بالقاهرة