أخبار عاجلة

إعادة فتح باب التحويل للحاجزين بالقاهرة الجديدة والسلام إلى مدينة بدر - موجز نيوز

0c8792070d.jpg
الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية - أرشيفية

الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية – أرشيفية

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على إعادة فتح باب التحويل للحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعي بمدينتي الجديدة والسلام، إلى مدينة بدر، وذلك لمن فاتتهم فرصة التحويل في المواعيد السابقة التي حددتها الوزارة.

كما وافق مدبولي – وفقًا للبيان الصادر اليوم الثلاثاء – على إعادة فتح الباب للحاجزين بمدينة 6 أكتوبر “دهشور”، للتقدم بالمرحلة الثانية للمشروع، لمن فاتتهم فرصة التقدم، وسيتم الإعلان عن مواعيد ذلك خلال أيام.

وقال وزير الإسكان “على الحاجز بالقاهرة الجديدة والسلام، والراغب في التحويل لمدينة بدر، وكذا الحاجز بمدينة 6 أكتوبر “دهشور”، والراغب في التقدم للمرحلة الثانية بالمشروع، أن يقوم بسداد 4 آلاف جنيه لاستكمال مقدم الحجز، وذلك عند سداده للقسط الأول من الأقساط ربع السنوية بقيمة 4 آلاف جنيه، ليصبح إجمالي ما يسدده الحاجز 8 آلاف جنيه، وذلك في توقيتات سيعلن عنها قريبًا”.

وأضاف :”تأتي هذه الموافقة تيسيرًا على الحاجزين، ورغبة من الوزارة فىي حصول كل مواطن مستوفٍ للشروط على الوحدة السكنية الخاصة به”، مشيرًا إلى أنه سبق فتح باب التحويل من مدينتي الجديدة والسلام، إلى مدن:” بدر، 15 مايو، والشروق”، كما سبق أيضًا فتح الباب لحاجزى مدينة 6 أكتوبر “دهشور” للتقدم بالمرحلة الثانية للمشروع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير البيئة ونقيب العاملين بالنظافة يبحثان منظومة النظافة بالمحافظات.. غدا