أخبار عاجلة
دوري ابطال اسيا: بداية جيدة لكاشيما انتلرز -
7وادث إخلاء سبيل زوجة والد طفل الشروق موجز نيوز -

مصر الان «صحة المنوفية» ترسل لجنة تفتيش مالي وإداري لمستشفى الباجور العام موجز نيوز

مصر الان «صحة المنوفية» ترسل لجنة تفتيش مالي وإداري لمستشفى الباجور العام موجز نيوز
مصر الان «صحة المنوفية» ترسل لجنة تفتيش مالي وإداري لمستشفى الباجور العام موجز نيوز

الأربعاء 9 نوفمبر 2016 02:02 مساءً قررت الدكتورة هناء سرور، وكيل صحة المنوفية، إرسال لجنة من التفتيش المالي والإداري لمستشفى الباجور العام، لمتابعة مناقصات شركة الأمن والنظافة، التي تعاقدت معها الإدارة الجديدة.

وأضافت «سرور» أنه تمت إحالة ملف كامل عن تعاقدات المستشفى للنيابة الإدارية في ظل تولى إدارتها السابقة للتحقيق في واقعة إهدار 800 ألف جنيه تم صرفها لشركة النظافة لمدة 3 سنوات بالمخالفة لبنود التعاقد لتوفير مستلزمات النظافة من صندوق تحسين الخدمة بالمستشفى بالمخالفة للقانون بالإضافة إلى نص العقد المبرم مع الشركة والمستشفى على أن يتحمل توفيرها الشركة.

وأشارت إلى أن الإدارة السابقة ارتكبت خطا قانونى بعمل مناقصة للتعاقد مع شركة امن أخرى في ظل قانونى استمرار عمل شركة أخرى لعدم اخطارها بفسخ التعاقد

وأوضحت «سرور» أنه تم اقالة مدير المستشفى السابق على اثر تلك المخالفات بالاضافة إلى تقرير فنى تم رفعه من قبل لجنة تفتيشذ تابعة لوزارة الصحة حيث تبين خال قيامها بالتفتيش غياب ٢٠١ من العاملين بالمستشفى وعطل عدد من الاجهزة ونقل٣اداريين وماليين من المستشفى لحين الانتهاء من للتحقيقات معهم بالنيابة الادارية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأرصاد تحذر.. الخميس ذروة عدم استقرار الطقس والعظمى بالقاهرة 15 - موجز نيوز
التالى التموين: محمد مصيلحى يتابع صرف السلع المدعمة و400 مليون جنيه سلع فارق نقاط الخبز - موجز نيوز