أخبار عاجلة

شاهد.. نشطاء يفضحون مزاعم سفارة إسرائيل بالقاهرة

كتب : بوابة الخميس، 01 ديسمبر 2016 02:49 م
أشهر العائلات اليهودية في مصر

أشهر العائلات اليهودية في مصر

زعمت الصفحة الرسمية لسفارة إسرائيل في مصر أن أشهر العائلات اليهودية هاجرت من مصر والدول العربية لدولة الاحتلال عقب قيامها.


ورفض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ادعاءات السفارة الإسرائيلية، مؤكدين أن يهود مصر كانوا جزء من نسيج الوطن ولم يشعروا بالغربة.
وقال محمود بدراوي: "اليهودي المصري سيظل مصري سواء عاش فى مصر أو خارج مصر، مثله مثل المسلم المصري والمسيحي المصري، مصر هى التي تعيش فينا، أينما ذهبنا، أوعى تنسى أيها اليهودي أن نبيك وباعث ديانتك سيدنا موسى المصري، فالمصري قبل أن يعرف ديانته، يعرف بلده مصر وليس مصر فقط بشكل عام، بل محافظته بل قريته، هكذا المصري دائمًا أرضه هى ميلاده ومماته، حتى من يعيش باسرائيل وولد بمصر، مازال يعيش بقلبه داخل مصر، إنها مصر".

وأضاف موسى ذكي داوود: "شركاتنا ومحلاتنا التجارية في طول مصر وعرضها كان يعمل فيها المسلم والمسيحي قبل اليهودي ومازال بعض المصريين من كبار السن الذين كانوا يتاجرون معنا يتذكروننا بالخير".

وتابع عمرو م-ع:"أتكذب وتصدق نفسك؟ لم لم تذكر ممارسات الوكالة اليهودية لارهاب المصريين اليهود؟ مثال الفنانة ليلى مراد التي مارستم معها الترغيب والترهيب الكثير من اليهود أرادوا البقاء وانتم من ارهبتموهم".


شاهد التدوينات..


يذكر ان السفارة نشرت فيلما وثائقيا قبل يومين يحكي قصة خروج اليهود من مصر ، والفيلم بعنوان "البدء من الصفر" وهو سلسلة من سلاسل المزاعم الإسرائيلية التي تفضح كذب اليهود وإدعاءاتهم المستمرة عن مصر.

شاهد الفيديو..

Download Video as MP4

/ي/ب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي لطلبة كلية الشرطة: الدولة استعادت هيبتها ولن يستطيع أحد المساس بها.. صور
التالى وزير البيئة ونقيب العاملين بالنظافة يبحثان منظومة النظافة بالمحافظات.. غدا