مصر الان مصدر أمني يكشف تفاصيل قتل المتهم «عبدالله عزام» موجز نيوز

مصر الان مصدر أمني يكشف تفاصيل قتل المتهم «عبدالله عزام» موجز نيوز
مصر الان مصدر أمني يكشف تفاصيل قتل المتهم «عبدالله عزام» موجز نيوز

الخميس 8 ديسمبر 2016 03:34 صباحاً كشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية عن أن الإرهابي «مصطفى سيد على الغزالي» الذي قامت قوات الأمن بقتله، مساء اليوم الأربعاء، بمنطقة أبوزعبل بالخانكة استخدم اسما حركيا هو «عبدالله عزام» ليتمكن من التحرك بين المواطنين والهروب من قبضة رجال الأمن والأكمنة الشرطية.

وأشار المصدر إلى أن المتهم قام باتخاذ إحدى الشقق بأحد المناطق بمنطقة أبوزعبل مركز الخانكة وكرا للاختباء والهروب من رجال الأمن وسط الأهالي وعقد لقاءات مع عناصره للإعداد والتنفيذ لسلسة من العميات الإرهابية.

وأضاف المصدر أن المتهم اعتنق أفكارا تكفيرية وكان يتولى مسؤولية مجموعات مسلحة شاركت في استهداف الأكمنة الأمنية بمحافظة القليوبية.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ومديرية أمن القليوبية تفيد باختباء المتهم في إحدى الشقق في منطقة أبوزعبل التابعة لمركز الخانكة.

وعلى الفور تم الإعداد لمأمورية شاركت فيها العمليات الخاصة ومصلحة الأمن العام وقوات أمن القليوبية وتم اقتحام الوكر للمتهم وما إن شعر بقدوم رجال المباحث بادر بإطلاق الرصاص على القوات فتبادلت معه القوات إطلاق الرصاص حتى تم تصفيته.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى