تشغيل قرية البضائع الجديدة بمطار القاهرة 8 يناير الجاري

تشغيل قرية البضائع الجديدة بمطار القاهرة 8 يناير الجاري
تشغيل قرية البضائع الجديدة بمطار القاهرة 8 يناير الجاري
بدأت سلطات جمارك قرية البضائع بمطار القاهرة اليوم الأحد،نقل عدد من موظفيها ومعداتها إلى المبنى الجديد لقرية بضائع شركة مطار القاهرة للشحن الجوى والذى يقع على مساحة 17 ألف متر تمهيدا لتشغيله 8 يناير الجاري ممايمثل طفرة لحركة التصدير والاستيراد .

وقال "محمد محمود " رئيس الإدارة المركزية لجمارك القرية، في تصريحات صحفية إننا بدأنا فى الانتقال من القرية القديمة إلى الجديدة تنفيذا لقرار الدكتور" مجدى عبدالعزيز " رئيس مصلحة الجمارك رقم 86 لسنة 2016 والذى نص على اعتماد القرية الجديدة والتى تطل على أرض المهبط بأنها دائرة جمركية.

 حيث تم تزويدها بأحدث الوسائل والأجهزة الإلكترونية مما يسهل من حركة التصدير والاستيراد والتخزين والإفراج الجمركى وبسرعة وبدون عوائق محققة طفرة كبيرة فى حركة التصدير والإستيراد بالقاهرة كما تم تزويدها بأحدث أجهزة الفحص بالأشعة والتى تتمكن من كشف أية محاولات تهريب سواء لأسلحة أو آثار أو مواد مخدرة أو متفجرات وبدون التأثير على محتويات الطرود سواء فاكهة أو خضروات أو أية بضائع أخرى.

وأوضح أن القرية القديمة مستمرة فى العمل لخدمة حركة البضائع والتصدير والإستيراد مع إجراء بعض التجديدات والتطوير لمرافقها لمواكبة التغييرات الجديدة فى حركة التجارة الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى