ورشة عمل لتطبيق التجربة الإنجليزية في التعليم العالى..غدا

ورشة عمل لتطبيق التجربة الإنجليزية في التعليم العالى..غدا
ورشة عمل لتطبيق التجربة الإنجليزية في التعليم العالى..غدا
صرح الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى بأنه فى إطار جهود الوزارة لدعم منظومة الابتكار والإبداع وريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والشركات الناشئة تعقد الوزارة ورشة عمل مشتركة مع مؤسسة باناسيا للابتكار والاستثمار غد الثلاثاء بالنادى الدبلوماسى.

وسيتم خلال هذه الورشة استعراض تجربة باناسيا فى مجال ريادة الأعمال ودعم الابتكارات والشركات التكنولوجية الناشئة مع التركيز على مجالات البيوتكنولوجى والصحة والصناعات الدوائية.

وتأتى هذه الورشة فى ضوء تنفيذ استراتيجية التعليم العالى والبحث العلمى 2030 والتى تركز على دعم الإبتكار والمبتكرات وتشجيع الشباب على تحويل مشروعاتهم إلى شركات والمساهمة فى خلق فرص عمل ودعم الاقتصاد القومى.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة باناسيا مقرها اكسفورد بالمملكة المتحدة، وقد أنشئت أكثر من 75 شركة خلال العامين الماضيين حيث تدعم كل شركة ناشئة بحوالى 50 ألف جنيه استرلينى، وباناسيا لديها منصة كاملة لدعم الابتكار من الفكرة إلى المنتج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى