أخبار عاجلة

وزيرة التضامن: 48 ألف جمعية أهلية مسجلة فى مصر

وزيرة التضامن: 48 ألف جمعية أهلية مسجلة فى مصر
وزيرة التضامن: 48 ألف جمعية أهلية مسجلة فى مصر
قالت غادة والي ، وزيرة التضامن الاجتماعي ، إن مصر تتمتع بتاريخ طويل في العمل الأهلي، لافتةً إلى وجود نحو 48 ألف جمعية أهلية مسجلة لدي وزارة التضامن الاجتماعي، وهو ما يعكس انفتاح الدولة على عمل الجمعيات الأهلية وترحيبها به بالنظر إلى المردود الإيجابي الذي تحققه تلك الجمعيات على مختلف الجوانب التنموية.

وأشادت الوزيرة خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح اليوم مع ممثلي كبرى الجمعيات الأهلية والمنظمات غير الحكومية العاملة في عدد من المجالات بحضور وزراء الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والصحة والسكان، والتربية والتعليم بالدور المحوري الذي تقوم به الجمعيات الأهلية خلال السنوات الماضية في مجال التنمية المجتمعية، مؤكدةً حرص الوزارة على التواصل المستمر والتعاون معها.

كما تطرقت إلى ما تقوم به الجمعيات الأهلية من مبادرات عديدة للتعامل مع الضغوط الاقتصادية والاجتماعية التي تتعرض لها مصر، مشيرةً إلى أن إجمالي مصروفات أكبر خمسين جمعية وصل خلال العام الماضي إلى ما يزيد على 9 مليارات جنيه في قطاعات الصحة، والتعليم والتشغيل والتدريب، والمساعدات المالية والعينية والإسكان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "المصري لحقوق الإنسان": اختيار الرئيس السيسي زعيما للشعوب العربية يحيي الآمال لإنشاء الجيش العربي
التالى وزير البيئة ونقيب العاملين بالنظافة يبحثان منظومة النظافة بالمحافظات.. غدا