البرلمان الإفريقي يدين الحادث الإرهابي بالعريش

البرلمان الإفريقي يدين الحادث الإرهابي بالعريش
البرلمان الإفريقي يدين الحادث الإرهابي بالعريش
‏‫أدان البرلمان الأفريقي برئاسة روجيه نكوندودانج بشدة الحادث الإرهابي الذي تعرض له كمين المساعيد بمدينة العريش في وقت سابق اليوم وراح ضحيته 9 شهداء من رجال الشرطة الأبرار ، اضافة الى 15 مصابا ، من بينهم 4 من المدنيين.

وقال مصطفى الجندى المستشار السياسي لرئيس البرلمان الأفريقي رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب ـ في بيان مساء اليوم ـ إن رئيس البرلمان الأفريقي روجيه نكوندودانج اتصل به هاتفيا وأبلغه خالص تعازيه والبرلمان الأفريقي للرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة والشعب المصري.

وأكد أن مصر تحارب الاٍرهاب نيابة عن العالم وعن أفريقيا وأنه يعلم جيدا أن مثل هذه الحوادث الإرهابية الخسيسة تزيد الجيش المصري وأجهزة الشرطة والشعب المصرى العظيم وجميع مؤسسات الدولة إصرارا على مواجهة الاٍرهاب والعناصر والجماعات الإرهابية والتكفيرية ، وفي مقدمتها جماعة الإخوان الإرهابية ، حتى يتم القضاء على الاٍرهاب والارهابيين في أرض مصر كلها.

ودعا الجندى ، في بيانه ، الشعب المصري الى مساندة جهود الأجهزة الأمنية فى مكافحة الاٍرهاب والإسراع في الإبلاغ عن أي وقائع تتعلق بمكافحة الاٍرهاب.

وأعرب عن خالص العزاء لأسر الشهداء ، وأن يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى