الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية يدين الحادث الإرهابي بالعريش

الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية يدين الحادث الإرهابي بالعريش
الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية يدين الحادث الإرهابي بالعريش
أدان الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخارج الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة تفتيش أمنية بحي المساعيد في مدينة العريش بشمال سيناء، باستخدام سيارة مفخخة، والذي أسفر عن استشهاد 8 من قوات الأمن وإصابة 13 آخرين، من بينهم 4 مدنيين.

وايد الاتحاد في بيان له كل ما تتخذه المؤسسة العسكرية في مواجهة الإرهاب بكل أشكاله وممارساته، و يطالب بضرورة التصدي له بكافة الوسائل لما لهؤلاء الإرهابيين ومن وراءهم من أهداف تسعى من خلالها إلى زعزعة استقرار الدولة المصرية واضعاف قدرتها على النمو والتنمية.

وطالب الاتحاد ببذل أقصى جهد في تعقب الجناة وتقديمهم لمحاكمة عاجلة للقصاص منهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

كما طالب بيان الاتحاد العالمي لبيت العائلة كافة المؤسسات المصرية الأهلية من أحزاب وقوى مجتمعية بضرورة التكاتف والعمل على مواجهة كافة الأفكار الهدامة واحتواء شباب مصر بعيدا عن تلك الجماعات الإرهابية المدعومة من قوي معادية لمصر.

وتقدم الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالعزاء للمؤسسة العسكرية الباسلة ولأهالي شهداء ومصابي الحادث الأليم من رجال قوات الأمن والمدنيين، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد شهداء الوطن برحمته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى