أخبار عاجلة
ميسي يدافع عن نفسه: لم أشتم الحكم -

ننشر خطوات التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة..صور

ننشر خطوات التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة..صور
ننشر خطوات التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة..صور
أعلنت وزارة التربية والتعليم الخطوات التي يجب على طلاب الثانوية العامة اتباعها ، للقيام بالتسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2017 .

ووفقا لما أعلنته الوزارة انه لابد من الدخول على بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم ، ثم يقوم الطالب بإدخال كود الطالب و كلمة السر الخاصة به والتي تسلمها من المدرسة ، ثم يتم الضغط على "تسجيل الدخول".

وتضمنت تعليمات الوزارة أنه يجب على الطالب ان يقوم بمراجعة البيانات التي يمكن التعديل فيها مثل الرقم القومي و اسم الطالب والشعبة والتخصص ، وفي حالة وجود خطا بها يجب الرجوع الى المدرسة للتعديل قبل حفظ الاستمارة ، كما يجب ادخال البيانات المطلوبة كاملة ويمكن التعديل للبيانات التي يجانبها علامة *

وأشارت الوزارة الى انه يجب على الطالب ان يحدد محافظته وقسم الشرطة او المركز التابع له ، وتحديد صناعة الوالد ، بالاضافة الى امكانية تعديل اللغة الاولى واللغة الثانية ، قبل الضغط على ايقونة "حفظ" بعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات ، ثم يتم الضغط على "طباعة التقرير"

وأكدت الوزارة انه يمكن للطالب اجراء اي تعديل لأي بيان بعد حفظ الاستمارة ، ولكن من خلال مسئول المعلومات بالمدرسة وذلك لمرة واحدة فقط.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار وكذلك الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، أعلنت عن بدء إتاحة التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2016 (نظام حديث)، وذلك بدءًا من اليوم الأربعاء الموافق 11 /1 /2017 .

من جانبها أهابت الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمديري مدارس الثانوية العام بتقديم الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الاستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

جدير بالذكر أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسى 2017/2016 (نظام حديث)، من خلال الرابط الإلكتروني التالي:
http://seat.thanwya.emis.gov.eg/

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الخارجية يبحث مع ممثل ترامب مستجدات القضية الفلسطينية موجز نيوز
التالى الرئيس السيسي لـ« أنطونيو جوتيرس » : ضرورة العمل على وقف تمويل التنظيمات الإرهابية ومدها بالسلاح والمقاتلين .. صور