وزيرالعدل الكويتى لـ"صدى البلد":لا وجود للأمة العربية بدون قوة مصر

وزيرالعدل الكويتى لـ"صدى البلد":لا وجود للأمة العربية بدون قوة مصر
وزيرالعدل الكويتى لـ"صدى البلد":لا وجود للأمة العربية بدون قوة مصر
أكد الدكتور فالح العزب وزير العدل الكويتى ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة أن العلاقات المصرية الكويتية ستظل مستمرة قوية للأبد، ولا يستطيع أحد ان ينال منها مهما كان ومهما فعل، فمصر هى الأرض الأم التى لا نستطيع من غيرها أن نعيش، مصر فى القلب وفى الوجدان، وكل انسان قومى وعربى لا يعتقد أن هناك وجودا لهذه الأمة بدون قوة مصر.

وقال فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" خلال زيارته للقاهرة الأسبوع الماضى، أن العلاقات المصرية الكويتية لم ولن تتأثر، لأننا نرتبط مع مصر فى كثير من الأمور، وننظر إلى مصر بصفتها العمق الاستراتيجى للوطن العربى.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسى له علاقة مميزة بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وكلاهما متوافقان فى أمور كثيرة، ولا توجد أى خلافات بين مصر والكويت، مشددًا على أن الكويت لن تتخلى عن مصر أبدًا، فمصر لم تتخل فى يوم من الأيام عن الكويت، و"نحن نرد الجميل".

كما قال وزير العدل الكويتى: "حملنى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت بالتحية للشعب المصرى قيادة وحكومة وشعبًا، وحملنى أيضًا أنه لن يألو جهدًا فى تقديم ما يستطيع تقديمه لمصر ولشعب مصر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى