"التضامن" تنظم احتفالية فنية ورياضية بالمؤسسة العقابية فى المرج.. صور

"التضامن" تنظم احتفالية فنية ورياضية بالمؤسسة العقابية فى المرج.. صور
"التضامن" تنظم احتفالية فنية ورياضية بالمؤسسة العقابية فى المرج.. صور
أقامت المؤسسة العقابية بالمرج حفلا تضمن عددا من الفقرات الفنية مثل الرقص النوبي والغناء والموسيقى العربية كما تضمن الحفل مسابقة في كرة القدم وسط أجواء تشجيعية حماسية.

وقد اختتم الحفل بتوزيع هدايا رمزية على النزلاء المشاركين في مختلف الأنشطة لإشاعة روح البهجة والفرح .

يذكر أن الحفل تم بالتعاون بين المؤسسة العقابية بالمرج وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابعين لوزارة التضامن الاجتماعي وبدعم وإشراف من وزارة الداخلية إضافة الى هيئة قصور الثقافة التابعة لوزارة الثقافة.

حضر الاحتفال كل من اللواء علاء السباعي مدير إدارة شرطة الأحداث واللواء محمدالشامي نائب مدير الإدارة وعدد من قيادات الإدارة ، ومن مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، إضافة الى ممثلي صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ومشيخة الأزهر وعدد من ممثلي الجمعيات المعنية بالأحداث.

تأتي الاحتفالية في إطار التوجه نحو إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق المنهج الحديث للتنفيذ العقابي والذى يتمثل فى توفير كافة أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء والتعبير عن طاقتهم في أنشطة فنية ورياضية مفيدة وتأهيليهم للإندماج فى المجتمع وممارسة حياتهم كمواطنين صالحين بعد قضاء فترة العقوبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى