سُكان بـ"مدينتى" يحررون محضرا ضد إدارة الشركة.. صور

سُكان بـ"مدينتى" يحررون محضرا ضد إدارة الشركة.. صور
سُكان بـ"مدينتى" يحررون محضرا ضد إدارة الشركة.. صور
حرر عدد من سكان مشروع "مدينتى" محضر رقم 236 إدارى التجمع الأول ضد إدارة مشروع مدينتى وطارق طلعت مصطفى ومعتز الديب، لتعمد الإدارة وقوع صدام مع الملاك رفض بسبب رفض تجديد الاشتراكات بنادى مدينتى إلا بعد تقديم ما يفيد عدم وجود أى مطالبات مالية أو مديونيات عليهم تخص شركة "مدينتى".

وقال أحد سكان "مدينتى" إن مجموعة شركات طلعت مصطفى تسعى للصدام مع سكان مشروع مدينتى فى سابقة هى الأولى من نوعها لسوء ادارتها، موضحا، أن شركة النادى مستقلة بكيان قانونى منفصل عن شركة مدينتى للإدارة والتى لها شخصية اعتبارية مستقلة، وأنه تم انشاء هذه الشركة بالاتفاق بين الملاك وشركة الإسكندرية مالكة الأرض والمشروع المبنى عليه مدينتى لإدارة أموال الودائع الخاصة بالملاك.

وأضاف، أن أموال الودائع تتعدى المليار جنيه للصرف على خدمات "مدينتى" والملاك من حراسة ونظافة وانارة وصيانة، مضيفا أنه فى العام الماضى امتنعت شركة مدينتى للادارة عن الافصاح عن القوائم المالية وتقديم البيانات المفصلة عن أوجه الصرف والحسابات الختامية.

وتابع، أنه مع بداية العام الجديد ومحاولة السكان تجديد اشتراكات النادى لإصدار الكارنيهات الجديدة والتى تم الاشتراك فيه منذ ما يقرب من 5 سنوات بعد سداد مبلغ 45 الف جنيه بإيصالات منفصلة عن الوحدات السكنية ومبالغ الودائع وفوجئوا بامتناع ادارة النادى عن التجديد إلا بعد تقديم اخطار يفيد عدم وجود أى مديونية على ملاك الوحدات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى