وزير القوى العاملة: «بشائر خير» في النصف الثاني من 2017.. صور

وزير القوى العاملة: «بشائر خير» في النصف الثاني من 2017.. صور
وزير القوى العاملة: «بشائر خير» في النصف الثاني من 2017.. صور
أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن مصر الدولة الوحيدة على مستوى العالم التى تواجه وتحارب الإرهاب وتدفع الثمن بدم أبنائها، مشددا علي أن مصر بحاجة لتكاتف الجميع لتخطو للأمام، قائلا: "الجميع يعلم المرحلة الحرجة التى تمر بها مصر، خاصة فى المجال الاقتصادى، مشيرا إلى أن جهدا فعليا مبذول ونتائجه ستظهر فى النصف الثانى من العام الحالي، وسيتحسن الوضع للاقتصادى لمصر ونتيجة لتحقيق التنمية المستدامة 2030 "، لافتا أن مصر ستبقى مرفوعة الرأس طول العمر وتحمل الشرق الأوسط على أكتافها.

وقال الوزير إن علاقة مصر بالدول العربية علاقة قوية ، مشيرا إلي أن ما يثار حول استغناء الدول العربية عن العمالة المصرية غير صحيح.

جاء ذلك في ختام حملة "مصر بتناديك""بالعمل .. ننتج..وننافس .. ونصدر"، التي تقام تحت رعاية وزارة القوى العاملة، بالتعاون مع مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة وتستمر لمدة 3 شهور، بحضور عدنان الربابعة مدير مشروع تعزيز حقوق العمال والقدرة التنافسية في الصناعات التصديرية المصرية بمكتب المنظمة نيابة عن بيتر فان غوي مدير مكتب القاهرة، وعددا من ممثلي منظمات العمال وأصحاب الأعمال والحكومة والصحفيين والإعلاميين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى