معسكر إجباري لطلاب «خدمة اجتماعية حلوان»

معسكر إجباري لطلاب «خدمة اجتماعية حلوان»
معسكر إجباري لطلاب «خدمة اجتماعية حلوان»
أعلنت وحدة التدريب الميداني بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان قرارًا بإقامة معسكرات إجبارية لطلاب الفرقتين الثالثة والرابعة.

ووفق وحدة التدريب، فأن طلاب الفرقة الثالثة سيحصلون على 15 درجة، تضاف لهم في تدريب الفرقة الرابعة، وذلك بعد أتمام المعسكر، ومن المقرر أن يدفع كل طالب مبلغ 200 جنيه للاشتراك في المعسكر، تدفع بمقر إدارة الشؤون المالية بالدور الأرضي بمبنى الكلية في بداية الترم الثاني من العام الدراسي 2016/ 2017.

وشددت الكلية على عدم قبول أي أعذار من الطلاب لعدم المشاركة في المعسكر إلا في حالة وفاة أحد أقارب الطالب من الدرجة الأولى، أو الطلاب الذين يعانون من أمراض مزمنة، والطالبات المتزوجات، والطالبات اللائي لديهن أطفال صغار، ولابد من تقديم ما يفيد ذلك العذر لإدارة الكلية وسيتم تعويض عدم مشاركة الطالب بالمعسكر من خلال إلزامه بالحضور يومًا واحد في الجامعة مع إلزامه بدفع رسوم الاشتراك بالمعسكر كاملة.

ولم تحدد الكلية ميعاد ومكان المعسكر حتى الآن، وقررت الكلية كذلك، أن يؤدي طلاب الفرقة الرابعة التدريب فترة المعسكر في المؤسسات التي يتدربون فيها حاليا مع منحهم 15 درجة بعد انتهاء فترة المعسكر المقرر أن يكون في آخر أسبوع في الترم الثاني من العام الدراسي 2016/ 2017.

جدير بالذكر، أنه لا توجد رسوم يدفعها طلاب الفرقة الرابعة كما لا يستثنى أي طالب من التدريب ألا بعد تقديمه بعذر تقبله إدارة الكلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى