إلغاء 8 رحلات بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا

إلغاء 8 رحلات بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا
إلغاء 8 رحلات بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا
شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة اليوم الإثنين، إلغاء 8 رحلات طيران لعدم جدواها اقتصاديا ولوجود مشاكل فى التشغيل، بينما تأخر إقلاع الطائرة السودانية إلى الخرطوم 20 ساعة بسبب عطل فنى واليمنية المتجهة إلى سيئون بحضرموت 7 ساعات للحصول على تصريح عبور الأجواء اليمنية من قوات التحالف العربى.

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة،إن السلطات المختصة تلقت إخطارات بإلغاء 8 رحلات طيران لعدم جدوى تشغيلها اقتصاديا وانخفاض عدد الركاب الحاجزين عليها ولوجود مشاكل فى التشغيل منها 5 رحلات لطيران المصرية العالمية وهى رقم 104 إلى الطائف و 106 و 112 إلى ينبع و 420 إلى البحرين و 486 إلى القصيم ورحلات طيران النيل رقم 101 إلى الطائف و 113 إلى ينبع و 183 إلى الجوف.

بينما تأخر إقلاع رحلة الخطوط السودانية رقم 103 والمتجهة إلى الخرطوم 20 ساعات بسبب عطل فني،ورحلة اليمنية رقم 607 والمتجهة إلى مطار سيئون بحضرموت 7 ساعات للحصول على تصريح عبور الأجواء اليمنية من قوات التحالف العربى والتى تشن هجمات على مواقع الحوثيين باليمن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى