وزير السياحة يغادر لإسبانيا لحضور معرض الفيتور الدولى

وزير السياحة يغادر لإسبانيا لحضور معرض الفيتور الدولى
وزير السياحة يغادر لإسبانيا لحضور معرض الفيتور الدولى
غادر القاهرة اليوم الثلاثاء " يحيى راشد " وزير السياحة متوجها على رأس وفد إلى إسبانيا فى زيارة تستغرق أربعة أيام يشارك خلالها فى فعاليات الدورة الـ 37 للمعرض الدولى للسياحة والسفر "FITURE الذى يعقد غدا حتى 20 من يناير الحالى.

يضم الوفد المصرى عددا من كبار المسئولين بقطاع السياحة وصرحت مصادر مطلعة ضمن الوفد المصرى: إن مصر حريصة على المشاركة بفعالية فى معرض الفيتور الذى يُعد من أهم المعارض السياحية، حيث يشهد مشاركة حوالى 9605 شركات سياحة وطيران من 164 دولة من مختلف دول العالم وسيكون العرض فرصة للقاء صناع القرار وإظهار الصورة الحقيقية للأوضاع السياحية، والرد على تساؤلاتهم والترويج لمصر سياحيا.

وستشارك مصر كمتحدث رسمى فى عدد من الندوات وجلسات المناقشة التى تنظمها منظمة السياحة العالمية والبيت العربى بإسبانيا، وعقد لقاءات مكثفة مع منظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين فى السوق الإسبانية بصفة خاصة، بالإضافة إلى الأسواق الجالبة للسياحة إلى مصر بصفة عامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى