رئيس جامعة عين شمس يشكر المركز الثقافي القبطي على تكريمه

رئيس جامعة عين شمس يشكر المركز الثقافي القبطي على تكريمه
رئيس جامعة عين شمس يشكر المركز الثقافي القبطي على تكريمه
أعرب الدكتور عبد عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، عن شكره لنيافة أنبا إرميا ولكل العاملين بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي على تنظيم احتفالية لتكريمه بمناسبة توليه منصب رئاسة الجامعة، وتقديم شكر وعرفان لعدد من الأستاذة والاستشارين والأطباء المشاركين في علاج مصابي حادث الكنيسة البطرسية.

وأشار إلي أنه لا يجد كلمات سوى التركيز على تساؤل لأحد الإعلاميين قبل الاحتفالية، عندما سأله لماذا يكرم الأطباء بالرغم من أنه من صميم عملهم؟! أجاب أنه بالفعل من صميم عملهم ولكن يأتي التكريم للذين يعملون بكفاءة فجميع المكرمين قاموا بمجهود عظيم لعلاج المصابين.

وتابع أنه مع وصوله للمستشفى للقيام بعمله كجراح وجد إن جميع غرف العمليات مفتوحة والقائمين بالعمليات من الأستاذة ومن يساعدهم من الأستاذة أيضًا وهي حالة فريدة، فضلًا عن تواجد جميع رؤساء الأقسام بالمستشفى والاستشارين والأطباء دون أن يطلب منهم أحد، وكذلك العاملين بالرغم من إنه يوم إجازة إلا إنهم حرصوا على الحضور والقيام بعملهم.

من الجدير بالذكر إنه تم عرض فيلم تسجيلي يتضمن صورا لآثار الدمار الذي وقع بالكنيسة البطرسية وكذلك صور لكافة مراحل الترميم وصولًا لصور للكنيسة بعد الانتهاء من ترميمها والتي استغرقت أقل من 15 يومًا كما وعدت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى