خالد عبد الغفار: هناك دول تستخدم نفوذها لعدم نهوض مصر

خالد عبد الغفار: هناك دول تستخدم نفوذها لعدم نهوض مصر
خالد عبد الغفار: هناك دول تستخدم نفوذها لعدم نهوض مصر
قال الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، إن هناك دولا تستخدم نفوذها اقتصاديًا وسياسيًا وذلك لعدم نهوض مصر، مؤكدا أن هناك جهات تصرف على الأبحاث العلمية مثل المنظمة العالمية للعلوم والتكنولوجيا، وهي من الجهات المشروعة والمعترف بها، مضيفًا أن جامعة عين شمس أول جامعة تحصل على الدعم المالي من قبل صناديق ومنظمات بالملايين.

وأوضح عبد الغفار، خلال المؤتمر الصحفي الثاني لجامعة عين شمس للعام الجامعي 2016/2017، المنعقد بقصر الزعفران بالحرم الجامعي اليوم، الأربعاء، أن مكافآت النشر الدولي كانت متوقفة نظرًا لوجود مشكلات مادية، مضيفًا أنه يتم دراسة اللائحة المالية لمضاعفة المكافآت.

وأردف نائب رئيس الجامعة أن أعداد الوافدين فى جامعة عين شمس الطلاب 1070، مؤكدًا أن هذا الرقم لا يليق بجامعة عين شمس، قائلًا: "نحن نستطيع استيعاب أضعاف هذا العدد، ولدينا تخصصات مطلوبة في جميع دول العالم نحن في حاجة أن ترجع مصر لريادتها مرة أخرى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى