جامعة حلوان: ننسق مع الجهات المعنية لتأمين وصول الطلاب للامتحانات

جامعة حلوان: ننسق مع الجهات المعنية لتأمين وصول الطلاب للامتحانات
جامعة حلوان: ننسق مع الجهات المعنية لتأمين وصول الطلاب للامتحانات
أكد الدكتور جمال شكري، نائب رئيس جامعة حلوان لشؤون التعليم والطلاب، أن أعمال الامتحانات تسير بشكل منتظم، نافيا ما تردد من أنباء حول وجود شبورة أو اختناقات مرورية حالت بين وصول الطلاب للجان الامتحان، سواء في امتحانات منتصف العام أو في امتحانات الميد ترم، وذلك على مستوى الجامعة بالكامل.

وأضاف شكري، في تصريح ل"صدى البلد"، أن الجامعة في تنسيق دائم مع وزارة الداخلية، ووزارة النقل، ومحافظة القاهرة، بحيث يتم تزليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب في طريقهم للجامعة.

وشدد، نائب رئيس الجامعة، على أنه اذا ورد للجامعة إخطار بوجود شبورة أو غير ذلك من المعوقات التي تحول دون وصول الطلاب للجامعة لأداء الامتحان، يتم تعديل موعد الامتحان على الفور.

يذكر ان الإدارة العامة للمرور اغلقت 6 طرق صباح اليوم بسبب انخفاض مستوى الرؤية الأفقية لوجود شبورة مائية تعمل على إعاقة الرؤية والقيادة كما طالبت الإدارة العامة للمرور المواطنين بالتزام تعليمات رجال المرور أثناء غلق أى طريق حفاظًا على سلامتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى