مصر للطيران: تحقيق 500 مليون جنيه إيرادات خلال 3 شهور

مصر للطيران: تحقيق 500 مليون جنيه إيرادات خلال 3 شهور
مصر للطيران: تحقيق 500 مليون جنيه إيرادات خلال 3 شهور
أعلن " صفوت مسلم "رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران أن الشركة حققت فى الربع الأول من العام المالى الحالى ٢٠١٦/٢٠١٧ إيرادات بلغت 500 مليون جنيه وجار حاليا رصد إيرادات الربع الثانى الذى انتهى أواخر ديسمبر الماضى..

وقال فى تصريحات صحفية اليوم الخميس : تم عقد عدة جلسات لإعادة النظر فى خطة تحديث أسطول مصرللطيران والتى تم إعلانها سابقا والتى تستهدف الوصول إلى نحو 105 طائرات بنهاية عام 2020 حيث فرضت الظروف الأخيرة ذلك ومن أبرزها تحرير سعر صرف الدولار وسندرس مدى مقدرة الشركة على تحقيق هذه الخطة فى ظل هذه الظروف الجديدة وندرس زيادة فترة السنوات التى سيتم تحقيق الخطة فيها أو تقليل عدد الطائرات التى سيتم زيادتها فى الفترة المحددة سابقا وسيتم إعلان ماسيتم التوصل إليه من دراسات بهذا الشأن.

وقال " مسلم " : إن صفقة التعاقد على شراء ٩ طائرات من طراز بوينج B737-800 NGs مع شركة بوينج العالمية يوليو الماضى مستمرة حيث سنتسلم الطائرة الثانية من الصفقة فبراير القادم حيث تغطى الطائرات التسع ٩٠٪ من شبكة الشركة حيث تصل مدة طيرانها إلى ٦ ساعات متواصلة وأن استراتيجية مصر للطيران تهدف إلى تعزيز وتحديث أسطولها بأحدث الطرازات التى تتناسب مع تشغيلها لرحلات متوسطة وطويلة المدى إلى نقاط متعددة بشبكة خطوطها.

وتقوم مصر للطيران حاليًا بتشغيل 20 طائرة من طراز بوينج 737-800. وبتسلم الطائرات التسع ستمثل عائلة طائرات 737 الفئة الأكبر من طائرات الممر الواحد، ضمن أسطول مصر للطيران، ويبلغ أسطول مصر للطيران حاليا ٥٢ طائرة يتم استخدامها فى كل خطوط الشركة..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى