"مصر للطيران" تكرم 31 من العاملين المتميزين بالخطوط الجوية.. صور

"مصر للطيران" تكرم 31 من العاملين المتميزين بالخطوط الجوية.. صور
"مصر للطيران" تكرم 31 من العاملين المتميزين بالخطوط الجوية.. صور
كرم الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية اليوم الخميس 31 من الطيارين والمضيفين، ورجال الأمن تقديرا على حسن أدائهم وتفانيهم وإخلاصهم فى عملهم خلال الفترة الماضية.

جاء تكريم "عزت" للمتميزين لتشجيع كل العاملين على بذل الجهد وتطوير أداء الشركة الفترة القادمة، حيث تم إختيار 31 من العاملين الذى أكدوا حرصهم على الحفاظ على مكانة مصر للطيران بما بذلوه من جهد لتخطى بعض المواقف التى واجهوها خلال عملهم الفترة الماضية.

وأهداهم رئيس الشركة شهادات تقدير ومبالغ رمزية تعبيرا عن تقدير الشركة لهم، وذلك فى حضور كل من شريف المغلوب رئيس القطاع التجارى والكابتن شريف خليل رئيس قطاع العمليات الجوية ومها عبدالخالق رئيس قطاع الضيافة الجوية والكابتن حافظ الشيتي مدير عام العمليات الجوية وياسين الغنام مدير عام الأمن بشركة الخطوط الجوية وبعض من كبراء الطرازات المختلفة.

ووجه "عزت" خالص شكره وتقديره لجهود أبناء الشركة وأنهم يعتبرون نقطة النور التى يأمل أن تكون مثلا أعلى لجميع العاملين بمصرللطيران، وأن هذه النماذج المشرفة لأبناء الشركة هم الوسيلة والأمل دائما لخروجها من أزمتها التى تمر بها حاليا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى