مصر الان «الوزراء»: ترخيص «شتيجنبرجر» الأحد.. ولا علاقة لنا بالتشغيل موجز نيوز

مصر الان «الوزراء»: ترخيص «شتيجنبرجر» الأحد.. ولا علاقة لنا بالتشغيل موجز نيوز
مصر الان «الوزراء»: ترخيص «شتيجنبرجر» الأحد.. ولا علاقة لنا بالتشغيل موجز نيوز

الجمعة 20 يناير 2017 11:06 مساءً أكدت مصادر بمجلس الوزراء أن تراخيص تشغيل فندق شتيجنبرجر النهائية سوف تصدر بحلول الغد، لتنتهى المشاكل الإدارية التى عطلت عمل الفندق فى الفترة الماضية، وأن عملية التشغيل نفسها تعود إلى إدارة الفندق، حيث ينتهى دور رئاسة مجلس الوزراء عند تسهيل الإجراءات الإدارية.

كان المهندس شريف إسماعيل قد أكد، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أمس، أن التراخيص ستصدر فور عودة يحيى راشد، وزير السياحة، من زيارته للعاصمة الإسبانية مدريد.

من جانبه، أكد أحمد حسنى، مدير الفندق الواقع فى ميدان التحرير، التابع لوزارة قطاع الأعمال، أن الإدارة بدأت استعدادات التشغيل بعد حل مشاكل التراخيص، حيث من المتوقع أن يستقبل الفندق أول مجموعة من الأفواج السياحية الكندية، نهاية هذا الأسبوع، كما أن الفندق سوف يستقبل عدداً من المؤتمرات والاجتماعات فى الفترة المقبلة.

وقال «حسنى» لـ«المصرى اليوم» إن الفندق أصبح جاهزاً للتشغيل منذ أمس، بعد التحركات السريعة فى مسألة التراخيص المدنية، حيث استطاعت الإدارة التعاقد مع الأفواج الكندية.

وأضاف: «بعد تدخل رئيس الوزراء ووزيرى السياحة والداخلية، صدرت رخصة الحماية المدنية لتشغيل الفندق»، موضحًا أن «رخصة التشغيل النهائية للفندق سيصدرها يحيى راشد، وزير السياحة، غدا، الأحد، وفق ما تم الاتفاق عليه».

كانت الشركة القابضة للسياحة، التابعة لوزارة قطاع الأعمال، قد تعاقدت مع إحدى الشركات الألمانية الشهيرة لإدارة الفندق الذى يضم 300 غرفة، ويتميز بموقعه فى ميدان التحرير على بعد خطوات قليلة من المتحف المصرى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى