"سعفان" يحذر المواطنين حمل أدوية ممنوع دخولها لقطر

"سعفان" يحذر المواطنين حمل أدوية ممنوع دخولها لقطر
"سعفان" يحذر المواطنين حمل أدوية ممنوع دخولها لقطر
جدد وزير القوى العاملة محمد سعفان، تحذيره للمواطنين المصريين المسافرين لدولة قطر من حمل أي كميات من الأدوية الممنوع حملها عند دخولهم قطر- على الرغم أنها مسموح بها في مصر- بعد أن تم إدراجها مؤخرا في الجداول المحظورة بقطر، حتى لا يصدر بحقهم أمر إداري بالإبعاد.

تلقي الوزير تقريرا بذلك اليوم السبت، من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة القطرية الدوحة، يشير فيه إلى تزايد أعداد المواطنين، الذين يتم احتجازهم بمطار الدوحة، وتحرير محاضر لهم وتحويلهم إلي إدارة البحث والمتابعة لترحيلهم وعدم دخولهم الدولة مرة أخرى، وذلك لحملهم أدوية مخدرة ممنوع دخولها، ولو بكميات لا تتعدى 20 قرصا من تلك الأدوية، وذلك رغما من وجود وصفة "روشتة" طبية معهم ، وبموجب شهادات موثقة.

وأوضح المستشار العمالي المصري بقطر هشام كامل، أن الأدوية الممنوع على المواطنين حملها هى: ترامادول، ولاريكا "بريجيالي"، والالبرا زولام "LSD" الباركينول، والهالوثي، وريمورون، وتريبتازول، ونيورازين، والفاليوم، وتراموندين "الماكستون"، ورهبانول ، وبرازولا ، وديزيام ، والاترادول، وترامكس، وتراميوندين، وريفالدول، وتراماكيت ، وليبراكس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى