جامعة حلوان توزع 400 بطانية في أولى أيام القافلة الطبية لأهالي الوادي الجديد

جامعة حلوان توزع 400 بطانية في أولى أيام القافلة الطبية لأهالي الوادي الجديد
جامعة حلوان توزع 400 بطانية في أولى أيام القافلة الطبية لأهالي الوادي الجديد
أطلق القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، قافلة طبية من الجامعة لمحافظة الوادي الجديد، بالتعاون مع وزارة الصحة، ومن المقرر أن تستمر القافلة حتى الأحد 22 يناير.

وأضافت الجامعة في بيان لها، أنه تم توزيع 400 بطانية على الفئات الأكثر احتياجًا بمجموعة من القرى المحيطة بالمدينة، خلال فاعليات القافلة، كما تواجد بالقافلة استشاريين للأشعة و التحاليل، وتم توفير الدواء للمرضى، وتحويل الحالات التي لا يتوافر علاجها بالمحافظة إلى مستشفى بدر الجامعي التابعة لجامعة حلوان.

وقال عميد كلية الطب، الدكتور ممدوح مهدي، أن القافلة، تضمنت تقديم العديد من المساعدات الطبية والعلاجية إلى أهالي محافظة الوادي الجديد، بالإضافة إلى إقامة عدد من الجراحات للمرضى، وتوزيع الأدوية لهم بالمجان، في إطار المشاركة المجتمعية للجامعة، مع محافظة الوادي الجديد.

وأشار "مهدي" إلى أن القافلة حوت على دكاترة في جميع التخصصات الطبية أبرزها: "باطنة، رمد، أطفال، مسالك، جراحة، نساء، عظام، أنف وأذن، جلدية، جهاز هضمي، وكبد، مسالك، تخدير، أعصاب، أشعة"، لخدمة أهالي الوادي الجديد.

يذكر أن القائم بعمل رئيس الجامعة، الدكتور ماجد نجم، صرح في وقت سابق، أن القافلة تتضمن عددا من الأطباء والجراحين من الجامعة، بهدف العمل علي دعم دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وانطلاقًا من دور كلية الطب، في تقديم رعاية طبية متكاملة للمرضي في عدد من المناطق المختلفة على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى