مصر الان «تموين القليوبية»: طرح 100 طن سكر يوميا لمواجهة احتياجات المواطنين موجز نيوز

مصر الان «تموين القليوبية»: طرح 100 طن سكر يوميا لمواجهة احتياجات المواطنين موجز نيوز
مصر الان «تموين القليوبية»: طرح 100 طن سكر يوميا لمواجهة احتياجات المواطنين موجز نيوز

الاثنين 23 يناير 2017 05:32 مساءً قال وكيل وزارة التموين بالقليوبية، المهندس أحمد السيد، إنه تقرر طرح 100 طن سكر يوميا عن طريق مراكز التعبئة المعتمدة بالوزارة توزع على المحلات التجارية بالإقليم تحت إشراف الأجهزة المعنية ومباحث التموين، مشيرًا إلى أن مراكز التعبئة أخذت تفويضات لاستلام الكميات المقررة ليبدأ التنفيذ من غد الثلاثاء، مما يسهم في حل أزمة السكر نهائيا ويساعد في استقرار السوق.

وأشار السيد، في تصريح، الإثنين، إلى أنه سيتم تكثيف الرقابة والمتابعة يوميا على المحلات؛ للتأكد من توزيع الكمية الجديدة على المواطنين لضمان عدم التلاعب والإتجار بها في السوق السوداء، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال المخالفين في هذا الشأن، منوها بأنه سيتم، الأربعاء، الانتهاء من صرف جميع المقررات التمونية للبقالين المعتمدين لصرف مقررات الشهر الجديد في المواعيد المقررة دون أي تأخير.

وأوضح وكيل الوزارة انه تقرر زيادة الحصة المخصصة للمخابز البلدية بزيادة قدرها 45 طن دقيق شهريًا، بهدف إحداث إنفراجة كبرى للقضاء على أية اختناقات أمام المخابز قد تظهر في بعض القرى والمدن، كاشفًا أن حصة المخابز زادت بمعدل النصف عن الحصة المخصصة لها.

وأكد «السيد» أن لجان المتابعة سوف تشن حملات مكثفة على الأسواق خلال المرحلة الحالية لتحقيق الانضباط ومنع التلاعب واستغلال المواطنين عن طريق السوق السوداء، مشيرا إلى أنه تم تحرير اكثر من ألفي محضر ومخالفة على مستوي المحافظة خلال الفترة الماضية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى