رئيس جامعة القاهرة: «IBDL» نموذج فخر للمصريين وسعداء بالتعاون معها

رئيس جامعة القاهرة: «IBDL» نموذج فخر للمصريين وسعداء بالتعاون معها
رئيس جامعة القاهرة: «IBDL» نموذج فخر للمصريين وسعداء بالتعاون معها
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن «IBDL» خرجت من مصر وأبدعت وأصبحت نموذجا رياديا ناضجا، وحققت الكثير من النجاح والتطوير في 10 سنوات فقط، ما يشير إلى أن المصريين قادرون على تحقيق كافة الأحلام خلال مدة زمنية قصيرة.
وأضاف نصار، خلال كلمته في احتفال مرور عشر سنوات على إنشاء الرخصة الدولية لقيادة الأعمال، قائلًا: "كنا ندرك أن الإشكال الكبير في الجامعة يكمن في كيفية إصلاحها إداريًا وماليًا، وكنا نعمل على إصلاح الواقع، ولم نكن نتوقع أن النتائج ستكون بهذه الدرجة، ما يؤكد على أن المؤسسات المصرية قادرة على تحقيق النجاح، وأن العنصر المصري قادر على النجاح في كافة الظروف، لكنه يحتاج إلى من يضعه على الطريق السليم".

وتابع: نحن في الجامعة، نفخر بالتعاون مع IBDL من خلال مركز تطوير القدرات، ونفخر بالتعاون مع الدكتور خالد خلاف الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وسوف ندفع في هذا الطريق إلى أن تصبح جامعة القاهرة وهي الجامعة الأم رائدة في هذا المجال، لا سيما وأننا لدينا حوالي 300 ألف طالب، و40 ألف موظف، ولازلنا قادرين على المضي في هذا المشروع، .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى