خلاف: «IBDL» أصبحت الشهادة الدولية الأهم في مهارات إدارة الأعمال

خلاف: «IBDL» أصبحت الشهادة الدولية الأهم في مهارات إدارة الأعمال
خلاف: «IBDL» أصبحت الشهادة الدولية الأهم في مهارات إدارة الأعمال
قال الدكتور خالد خلاف المدير التنفيذي لمؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال «IBDL» إن رخصة «IBDL» أصبحت الشهادة الدولية الأولى والأهم في مهارات إدارة الأعمال «BAS» مؤكدا أنها ذات جودة ومعايير دولية عالية ومعترف بها في العديد من دول العالم.

وأضاف خلاف أن اجتياز الاختبار بنجاح يعتبر مؤشرًا موثوقًا فيه على أن الممتحن يمتلك المهارات التى يحتاجها ليكون محترف في إدارة الأعمال حول العالم، وذلك لأن «IBDL» تعد أول شهادة مهنية دولية فى مهارات إدارة الأعمال، وتعمل فى 48 دولة حول العالم وبثلاث لغات وفق أعلى مواصفات التعليم التنفيذي فى العالم، وبحلول 2020 نسعى لأن نعمل في 70 دولة وأن تصدر شهادتنا بــ 5 ب 5 لغات.

وأضاف خلاف خلال كلمته، باحتفاليتها لتكريم مجموعة من قادة التعليم في مصر، بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسها الى أن الرخصة الدولية لقيادة الأعمال «IBDL» تأسست فى الولايات المتحدة الأمريكية بواسطة رواد أعمال مصريين، كان هدفها العمل على تطوير وإصدار شهادات IBDL حول العالم منذ 10 سنوات، لافتا ان الشهادة تقدم في أكثر من 1000 جامعة ومعهد ومركز تعليم حول العالم وبثلاث لغات هي العربية والانجليزية والفرنسية، كما نسعى لإصدارها باللغة الصينية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى وجود شراكة بين «IBDL» ومعاهد نظم المعلومات بالقوات المسلحة المصرية وجامعة القاهرة ومركز إعداد القادة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء والعديد من المؤسسات والهيئات المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى